fbpx
Portfolio Description
ULFAH حملة الأضاحي 23
Slide 1

سنة مؤكدة .. تُدخل بها السرور

none-food-items-icon

حملة الأضاحي للنازحين - 2022

المبلغ المطلوب : 50000$

تم جمعه : 26910$

متبقي : 23090$

بدأت في : 20-03-2022

أكثر من 1400 مخيم في الشمال السوري، يعيش قاطنوها في أسوء الظروف الإنسانية، حيث تعد سوريا من ضمن 20 دولة تعتبر “بؤرة ساخنة للجوع” حسب تصنيف منظمة الغذاء العالمية، فقد أصبح الهاجس الأكبر لسكان المخيمات هو الجوع وليس الحرب التي ما زالت مستمرة منذُ عقدٍ من الزمن.
تخفيفاً لشدة ما هم فيه من معاناة، تطلق ألفة للسنة السادسة حملة ” الأضاحي للمحتاجين “ حيث ستقدم فيها حصص الأضاحي للنازحين والأسر الأشد حاجة استجابةً لدعوة ربنا ” “فصلِّ لربِّك وانحرْ” فهي تمثل الكثير من القيم، منها شكرٌ للواهب على نعمه، وتمثل قيمة المشاركة والإيثار، حيث تكون صدقةً للفقير ومظهراً من مظاهر الفرحِ والسرور.
ارتفاع الأسعار وسوء الحالة الاقتصادية يزيد من معاناة النازحين لهذا العام، ستفقد العديد من العوائل خلال السنة الحالية اللحم على موائدها، ومن خلال حملتنا سنعمل على إيصال لحوم الأضاحي الطازجة إلى موائد النازحين والمحتاجين وفقاً للشروط الإسلامية وأعلى معايير النظافة.
تبلغ تكلفة الخروف 230$ بحجم 60 كيلو غراماً في الداخل السوري تشمل كلفة التقطيع والتغليف والتوزيع، ويساعد على تأمين وجبة أضحية لعائلة نازحة، وتبلغ تكلفة العجل في نيجيريا 1300$.

بإمكانكم التواصل معنا عبر الواتس اب بشكل مباشر وستقوم ألفة بتنفيذ توثيق عملية ذبح الأضاحي وإرسال فيديو بعد انتهاء العملية.